من منا اخواني الكرام زوار موقع درويدي بلاي لم يعشق شخصية الكابتن ماجد الكارتونية الشهيرة والغنية عن التعريف ؟ والتي ظهرت للمرة الاولى ابتداءا من الثمانينات والتسعينات ، فبعد الانتشار والشهرة الكبيرة التي حققتها انذاك والتي تمكن المسلسل الكارتوني الشهير من تحقيقها ، قامت الشركة اليابانية KLab من صنع لعبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد او الاي او اس الخاص بهواتف الايفون ، اختر اللاعبين المفضلين لديك ، وأنشئ فريق الأحلام الخاص بك وتنافس مع مستخدمين آخرين حول العالم!

 

تحميل لعبة كابتن ماجد للأندرويد او اللعبة التي نحن بصدد شرحها لحضراتكم الان ومن خلال هذه المقالة التي نعدها ونقدمها لكم لكي تتمكنوا من الاندماج باللعبة وممارستها بالشكل الامثل لكي تتمكن ايضا من استحضار واستعادة اجمل ذكريات الطفولة التي مضت ، و اللعبة تتوفر ايضا في اكثر من 135 دولة.

 

في هذه اللعبة يتم إعادة إنشاء جميع المهارات الخاصة من سلسلة الكابتن ماجد الأصلية في بيئة 3D جد رائعة. حيث جميع القفزات العالية والأصوات المذهلة لهذه الرسوم المتحركة ستظهر لك بشكل جذاب!

 

تم تحسين أدوات التحكم في اللعبة للهواتف الذكية ، مما خلق تجربة سلسة وبديهية وخالية من التعب و الإجهاد عند اللعب. تنافس مع الفرق الأخرى لتصبح لاعباً محترفاً وتحتل عالم كرة القدم انت و فريقك!

 

تجربة الإثارة من القصة الأصلية في نمط لعبة اندرويد كل هذا في هذه اللعبة مرة أخرى. العودة إلى المدرسة الثانوية Supassaya وإحياء ذكريات الماضي!

 

اللاعبون ، الماكياج ، الملحقات ، و العديد من الاشياء الاخرى ، يمكنك تخصيصها بحرية ، مما يسمح لك بإنشاء فريق الاحلام الخاص بك!

 

قم بتدريب لاعبيك وتعزيز قدراتهم في Captain Tsubasa او لعبة الكابتن ماجد للاندرويد. و من الممكن أيضا نقل المهارات الخاصة بين كل الشخصيات! استخدم اللاعبين الأقوياء لتطوير استراتيجياتهم الأساسية ، ثم أظهر ما قمت بإنشائه لمنافسيك و قمت بتدميرهم واحد تلو الأخر!