تعتبر لعبة CSR Racing 2 مهكرة للاندرويد الجزء الثاني من سباق السحب الشهير على أجهزة أندرويد. و بالمقارنة مع النسخة الأولى من اللعبة ، لقت هذه النسخة CSR Racing 2 مجموعة جد كبيرة من التحسينات والتعديلات.كالرسومات الجميلة والفيزياء الرائعة التي ستساعدك كثيرا على اللعبة باريحية ، ومجموعة كبيرة من سيارات السباق ، ولن تفوز فحسب ،بل ستتمكن جميع المشجعين ايضا من جذبك لعدة ساعات من اللعب.

تعاون مع الأصدقاء لتكوين طاقم ، وضبط رحلتك لتعظيم إمكاناتها ورهانات المكان لإذلال المعارضين في الوقت الحقيقي.

ستعيد لعبة CSR Racing 2 مهكرة تعريف ما تعتقد أنه ممكن على الجوّال. يعمل نظام CSR 2 بأقصى درجات الجاذبية والأصالة حتى الآن باستخدام دقة 2K الكاملة وباستخدام تقنيات تجسيد الحافة ايضا. والآن ، يمكنك الحصول على كل سيارة للكشف عن تفاصيلها الداخلية بدقة ، بما في ذلك. خيارات تقليم المصنعين الأصليين.

 

سباقات في الوقت الحقيقي

يتيح لك CSR 2 السباق ضد لاعبين حقيقيين في جميع أنحاء العالم ، في الوقت الحقيقي. اختر خصومًا جيدين وارفعوا الرهانات. تعاون مع الأصدقاء لتكوين طاقم ، معًا و كافحوا من أجل الحصول على الرتب في سيارات المتصدرين والسيارات الحصرية.

 

بناء مرآب خاص بك ولا في الأحلام

ضم CSR 2 أكثر من 50 سيارة مرخصة رسميًا من أشهر شركات تصنيع السيارات في العالم ، بما في ذلك سيارات فيراري وماكلارين وبوجاتي ولامبورغيني وباجاني وكوينيجسيج.

 

العب مع أصدقائك - واصنع الاصدقاء

بنيت CSR 2 حول مجتمع مباشر على الإنترنت من اللاعبين ، ويضم سباقات متعددة اللاعبين متزامنة ، دردشة حية ، أطقم متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، أحداث على الإنترنت جديدة ومثيرة ولوحات الصدارة التنافسية. تعاون مع أصدقائك أو تعرف على أشخاص جدد في جميع أنحاء العالم يشاركونك شغفك بالسيارات.